Detailed Notes on الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



العنوان العربي لهذه الدورة هو: "تعلّم كيف تتعلّم: أدوات قوية لمساعدتك في دراسة المواد الصعبة".

يحسن من مستوى وعيها الثقافي والفكري لمحاربة أي عوامل خارجية تزعزع كينونتها أو وازعها الديني.

هو نقل المهارات والمعرفة في مجال التسويق الرقمي، وعلى وجه التحديد إدخال تقنيات التسويق المتقدمة مثل استخدام وسائل الإعلام الرقمية (التجارة الإلكترونية، والتسويق التليفوني)، وسائل التواصل الاجتماعي، و الإنترنت، محركات البحث ، وأدوات أبحاث السوق الفعالة، والبحث عن الفرص.

أهمية البرنامج: يعتبر البرنامج محطة أساسية في رحلة تطوير المرأة القيادية، حيث يوفر الأدوات والمهارات الضرورية لتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات القيادية.

عندما تكسر المرأة قيود متلازمة “البنت الصالحة” وتعبّر عن رغباتها وتتمكن من تقديم طلبات قوية تستطيع حينها ان تدخل الى عالم النفوذ والتأثير ولا يمكن لأي شيء ايقافها. بل تصبح مساهمة فاعلة ومشاركة حقيقية في الحياة. 

 وتناولت الدورة التدريبية الثانية تعزيز “المهارات الشخصية” للمشاركات، من خلال مواضيع متعددة تشمل: (تطوير الوعي الذاتي والذكاء العاطفي، تحسين التواصل والمهارات الشخصية، إدارة الوقت وتحديد الأهداف، تنمية التفكير النقدي وحل المشكلات(، مما يسهم في تمكين المشاركات من كيفية التعامل والتواصل مع الآخرين والمواقف التي تواجههن باقتدار.

الامارات - #دبى #ابوظبي ، #تركيا ( #اسطنبول ) ، مصر ( الاسكندرية - #القاهرة - #شرم_الشيخ ) ، #ماليزيا ( #كوالالمبور ) السعودية ( #جده - #الرياض - #الدمام )، #البحرين ، #قطر، #الاردن ، لبنان ، #تونس ، #المغرب، #مدريد ، #نيويورك ، #سويسرا ، #فرنسا، #واشنطن ، #لندن ،# سويسرا تفاصيل إضافية ، #جاكرتا ، #برشلونه ، #روما# *********************************************************************************** كما يعلن المركز عن تقديم الدورات التدريبية فى جميع المجالات العلمية

استمارة اشتراك في القمة التنموية للشرق الاوسط وشمال افريقيا

هو شكل من أشكال الممارسة السياسية الذي يسمح لجميع أفراد المجتمع بدون تمييز حق المشاركة في صنع السياسة العامة للدولة، وحق المشاركة في عملية صنع القرارات بصورة تضمن تنظيم الجماهير الشعبية واستغلال طاقاتهم وإطلاق العنان لطاقاتهم المدفونة بما يضمن الأهداف المنشودة.[٢]

وتوفر الشركات هذا البرنامج، عندما تصبح هناك فجوة بين المسؤوليات السابقة للموظف، وما هو مطلوب منه في الوقت الحالي، نتيجة التطور التكنولوجي، أو وجود تفاوت في المهارات الفردية بين الموظفين.

في دورة المبيعات هذه ، يرشدك إلى كيفية طرح الأسئلة الصحيحة والاستفادة من أساليب المبيعات لفهم أهداف عميلك.

سوف تكتسب التقنيات اللازمة لتكون مفاوضًا ناجحًا وكيفية التخطيط لتكتيكات التفاوض المناسبة. بعد الانتهاء من هذه الدورة ، لديك خيار الحصول على شهادة الدورة.

في الدورة ، ستجد أسئلة بسيطة ودروسًا صغيرة حول طرق التفكير والتعلم والعمل كمحترف مبيعات. يمكنك حتى ممارسة الألعاب في نهاية كل درس لمعرفة مقدار ما تعلمته من الدورة.

واشتملت الدورة الأولى على تدريب حول “التوعية المالية” بهدف تزويد النساء المشاركات بالمهارات المالية العملية التي تعزز من وضعهن الاجتماعي والاقتصادي، وتناولت الدورة مجموعة من المواضيع: (مقدمة في الثقافة المالية، استراتيجيات الادخار والاستثمار، الميزانية، تحرير الديون، والشمول المالي)، والتعرف على المنتجات والخدمات المصرفية الأساسية والرقمية، الأمر الذي يمنح النساء المستفيدات مرونة مالية، ويساعدهن في اتخاذ قرارات مالية حكيمة.

Report this wiki page